مش لاقى الى بتدور عليه ؟؟؟ جرب تدور فى جوجل من هنا

Custom Search

Wednesday, April 2, 2008

شرح محدث لبنك AlertPay العملاق[طريقة التسجيل الجديدة+طريقة التفعيل+طرق الإيداع+السحب]

إخواني أولاً افتحوا موقع AlertPay الرئيسي وهــو
اضغط هنا
واتبعوا الخطوات المشار إليها في الصور التاليـة :
سأقوم أنا بفتح حساب تجريبي آخــر من أجل أن أوضح لكم الكيفية




هذه هي الخطوة الأولى رأيتم بساطتها ؟!!


إخواني اخترت فوق الحساب الشخصي الاحترافي نظرا لانه لا يضع حداً لما سترسله أو تستقبله من أموال بالاضافة إلى سماحه باستقبال ودائع من بطاقة ائتمانية أيضا هو مناسب لأصحاب المواقع على الانترنت بينما الحساب الشخصي العادي فيضع حدا بـ 400 دولار في الشهر للارسال او الاستقبال ولا يقبل الوديعة من البطاقة الائتمانية ولكم الخيار بين هذا وذاك حسب مايناسبكم وإن كنت أنصح بالاحترافي فهو مميز ويعطي حرية اكبر وامكانيات غير محدودة ..!





هذه الصورة تثبت انك انتهيت مبدئيا والكلام المكتوب في المربع في الصورة وصل الفكرة

















استعراض للخيارات المتاحة لك لإضافة ودائع نقدية لحسابك و ركزوا على خيار الايداع بالشيك لاننا سنشرح طريقته لاحقا لمناسبته للجميع :

طريقة الإيداع بالشيك كمثال :

الآن سنشرح طريقة الايداع عن طريق إرسال شيك مصدق ويجب أن يكون مصدق أي شيك مصرفي وإلا فلن يقبل عندهم إرساله بالبريد العادي .. اضغط على المحدد بالصورة اعلاه !

يجب عليك طباعة هذه الصفحة
وانتبه جيدا لما هو داخل المربعين ... الأول هو عنوانهم الذي ستكتبه على ظهر الظرف المرسل وستضع بداخل الظرف شيئان هما : الشيك المصرفي وهذه الصفحة التي ستطبعها ،، ولاتنسى أبداً ان تسجل الرقم المظلل في المربع الثاني ان تكتبه في اسفل الشيك الذي سترسله

هنا ستتابع حالة الظرف المرسل وهل تم استقباله وهل رفضوه او قبلوه من هنا يمكنك معرفة كل ذلك علما ان البريد العادي يصل لديهم خلال اسبوعين ،، بالنسبة لي وصل لهم بعد 16 يوما من ارساله .. اما ان كنت تريد ارساله بالبريد الممتاز فقد يستغرق يومين او ثلاثة ..

No comments: